الإثنين 6 مايو 2024

سهر الصايغ ضيفة «عيش صباحك» على راديو «نجوم إف إم»

سهر الصايغ

فن31-5-2021 | 10:42

حسام يونس

حلت الفنانة سهر الصايغ، ضيفة على رنامج "عيش صباحك" المذاع على راديو "نجوم إف إم"، حيث نشرت الصفحة الرسمية براديو إف إم عبر "إنستجرام"، وكتبت: "دلوقتي ضيفتنا الفنانة سهر الصايغ وحديث عن أهم وأحدث أعمالها مسلسل الطاووس، عيش صباحك".

وشاركت "الصايغ" مؤخراً في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

يذكر أن سهر شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "النهاية"، وتدور أحداثه في عام 2120 بالقدس، ويحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر إنسان آلي مستنسخ منه.

"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air