الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. إيسكو يقرب ريال مدريد من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال

10-5-2017 | 21:36

انتهى الشوط الأول في ديربي مدريد بتقدم فريق أتليتكو مدريد على جارة اللدود ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب الفيسنتي كالدرون في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شهد الشوط الأول ضغط مكثف من "الأتلتي" لتعويض هزيمة الذهاب بثلاثية، ومن ضربة ركنية أرسلها كوكي على رأس ساؤؤل الذي سجل الهدف الأول في دقيقة 12، وفي الوقت الذي كان يحاول الميرنجي الاستفاقة من صدمة الهدف المبكر احتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة فاران لكارسكو داخل منطقة الجزاء ترجمها الفرنسي أنطوان جريزمان إلي الهدف الثاني ليقترب حلم "الأتلتي" من تحقيق المعجزة.

بعد الهدف الثاني استفاق ريال مدريد من الصدمة وأمتلك زمام الأمور حتى جاءت الدقيقة 42 ومن مجهود فردي رائع من كريم بنزيمة من الجهة اليسري مرر كرة بينية للقادم من الخلف توني كروس الذي سدد كرة أرضية قوية تصدى لها بصعوبة أوبلاك ليتبعها إيسكو في الشباك، ليقرب فريق العاصمة من التأهل إلى النهائي الثاني على التوالي.

ويحتاج فريق أتليتكو مدريد لتسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني دون تلقى شباكه أية أهداف لخطف بطاقة المباراة النهائية في كارديف يوم 3 يونيو.