الثلاثاء 21 مايو 2024

شكلها أون لاين.. رد فعل ساخر من الفنانة هالة صدقي على تلقيها إنذار بالطاعة

هالة صدقي

فن31-5-2021 | 12:15

إسراء الشبكي

ردت الفنانة هالة صدقي على تلقيها إنذارا بالطاعة، من زوجها سامح سامي، بشكل ساخر، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة من الإنذار، وعلقت قائلة: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر إللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

وأضافت: "أستأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لأ.. مقولة غراب البيت طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك، هنعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها". 
  
وقالت الفنانة هالة صدقي، في تصريحات صحفية إن محكمة استئناف القاهرة، رفضت الاستئناف المقامم من طليقها، وأيدت حكم أول درجة بصحة بيع الأرض لها، مؤكدة أنه بذلك تم الفصل فى النزاع على ملكية الأرض، بحكم نهائي لصالحها. 
  
ويذكر أن سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، تقدم للقضاء لإلغاء توكيل قال إنه حرره لها، لإعادة أرضه من جديد، مشيرًا إلى أنها حصلت على حكم لصالحها في قضية النفقة التي رفعتها. 
  
ومنذ فترة أعلن سامح سامي، انفصاله عن الفنانة هالة صدقي، وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق قضية أمام المحاكم المصرية، وذلك في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي "فيسبوك".