الأربعاء 22 مايو 2024

عمرو سعد يستعيد ذكرياته مع ملوك الجدعنة

عمرو سعد

فن1-6-2021 | 17:31

ميرنا عادل أديب

استرجع الفنان عمرو سعد، ذكريات آخر أعماله الدرامية، من خلال بوستر مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2021، عبر حسابه على "إنستجرام".

وجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد، شارك بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" برفقة الفنان مصطفى شعبان، ويعد هذا العمل الأول الذي يجمع بينهما.

ودارت أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية المشوقة، حول صديقين يعيشان في حي واحد يدعى أحدهم "سفينة" الذي جسد دوره الفنان مصطفى شعبان، والآخر "سرية" الذي جسده الفنان عمرو سعد، ويعملان على محاولى كسب رزقهما بالتجارة، ولكن يترك لهما صديقهما الثالث حسن الرداد، شنطة تورطهم مع رجل عصابات ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

ويشارك بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، مصطفى شعبان، وعمرو سعد، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


ويذكر أن المنتج صادق الصباح، أعلن مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية في برنامج"الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن التعاقد مع البطلان عمرو سعد، ومصطفى شعبان، لبطولة مسلسل جديد في رمضان القادم 2022، خاصة بعد إحرازهم نجاحًا باهراً معًا خلال الماراثون الدرامي لعام 2021.

 

الاكثر قراءة