السبت 18 مايو 2024

حمادة هلال يشكر ميمي جمال لهذا السب

حمادة هلال

فن1-6-2021 | 18:47

حسام يونس

شارك الفنان حمادة هلال، جمهوره مقطع فيديو قصير للفنانة ميمي جمال، من لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي"، على شاشة قناة "أون"، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر "إنستجرام".

وعلق "هلال" قائلاً: "بشكر النجمة الكبيرة ميمي جمال على الكلام الجميل والإعلامية لميس الحديدي بشكرها أيضا".

ويذكر أن حمادة هلال شارك مؤخراً في مسلسل "المداح"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول شخصية "صابر المداح " حمادة هلال، هو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلقه بـ"رحاب" نسرين طافش، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشار إلى مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو، ڤيو.

كما شارك "هلال" كضيف شرف في فيلم "ديدو"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، والعمل من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، بالإضافة إلي عدد من الفنانين كضيوف شرف ومن ضمنهم، أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، عمرو حنفي.


الاكثر قراءة