السبت 1 يونيو 2024

ليلى زاهر تهنئ هشام جمال بعيد ميلاده

ليلي زاهر

فن1-6-2021 | 19:22

حسام يونس

هنأت الفنانة ليلي أحمد زاهر، الفنان هشام جمال، من خلال نشرها صورة برفقته، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".


وعلقت "زاهر" قائلة: " كل سنة وأنت طيب وناجح وشاطر ومجتهد وموهوب ومحترم.. ما شاء الله كل سنة وأنت الأخ الكبير والصاحب الجدع والروح الحلوة إن شاء الله كل الظروف الصعبة تعدي ونفرحك زي ما أنت دايماً بتفرح كل اللي حواليك".


وشاركت ليلي زاهر، مؤخراً في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول شاب يدعي يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،  وينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ.


" في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبدالعزيز، شيرين، طه دسوقي، حسين نصار، ومجموعة من ضيوف الشرف هم، محمد أسامة، ناهد السباعي، هشام ماجد، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي،وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.


كما شاركت أيضا في مسلسل "وادي الجن"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول رحلة استكشاف لاحد الكهوف في الصحراء، ويجبر مجموعة من شباب على دخول أحد الكهوف، ويفاجئوا بعالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم.


مسلسل "وادي الجن" من بطولة يوسف عثمان، إنجي أباظة، سينتيا خليفة، حسام الشاعر، فراس سعيد، محسن منصور، شمم الحسن، خالد كمال، بشرى، علا رامي، صالح عبدالنبي، أحمد عبدالحي، وتأليف عمر خالد، منة إكرام، محمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري، وإنتاج ڤيو.