الثلاثاء 21 مايو 2024

أشرف عبدالباقى يغازل جمهوره على إنستجرام

أشرف عبدالباقي

فن1-6-2021 | 22:15

حسام يونس

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، جمهوره فيديو من فيلم "رشة جريئة"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " ازاى تعدى من اختبارات التمثيل على طريقة أشرف عبد الباقي".

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث حصد إعجاب الآلاف من متابعيه، وعلق أحدهم قائلاً: "فظيعة، كان نفسي أشوف القلم على وشه"، وآخر " منور الدنيا يا أستاذ أشرف يا جميل"، وآخر " ما أنا نفسى أمثل وبعمل كده".

ويذكر أن "عبدالباقي" جسد دور "سلماوي" في فيلم "رشة جريئة"، وتم عرضه في شهر مارس عام 2001، والعمل من بطولة أشرف عبدالباقي، ياسمين عبدالعزيز، أحمد منير، محمود عبدالغفار، لطفي لبيب، علي حسنين، محمد يوسف، أحمد سامي عبدالله، هالة فاخر، سامي العدل، سعيد طرابيك، خيري حسن، وتأليف ماهر عواد ،وإخراج سعيد حامد.

وعلى صعيد آخر، شارك "عبدالباقي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، حيث جسد دور الشهيد العميد محمد جبر، وكان يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)