السبت 18 مايو 2024

بـ«البكينى».. ندى موسى تتصدر تريند جوجل

ندى موسى

فن2-6-2021 | 13:39

إسراء الشبكي

تصدر اسم الفنانة ندى موسى مؤشرات البحث بجوجل بعد هجوم رواد التواصل الإجتماعي لها، بعدما نشرت مجموعة صور لها ترتدي فيها مايوه "بكيني"، أثناء قضاء عطلتها الصيفية على أحد الشواطئ. 


وعلى الرغم من الهجوم الحاد الذي تعرضت له في التعليقات، إلا أن الفنانة الشابة ندى موسى لم تلتفت لتلك الانتقادات وظلت محتفظة بالصور ولم تحذفها، ولم تهتم بالأمر. 


يذكر أن أخر أعمال ندى موسى الفنية كان مسلسل "بين السما والأرض"، الذي شاركت به خلال موسم الدراما الرمضانية الماضي لهذا العام، وكان العمل من بطولة الفنانين هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي. 


وخلال الموسم نفسه، شاركت في مسلسل "فارس بلا جواز" كضيفة شرف في إحدى الحلقات، فالعمل كان يعتمد على ظهور فنانة في كل حلقة، ومن بطولة الفنان مصطفى قمر، كما ظهرت أيضًا في الدراما الرمضانية لهذا العام في مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري. 


تشارك ندى موسى في مسلسل "البحث عن علا"، الذي تقوم ببطولته الفنانة "هند صبري"، ومازال العمل جاري التجهيز والتصوير، وسيعرض من خلال المنصات الإلكترونية، ويدور في إطار من الدراما الكوميديا. 


ندى موسى ممثلة مصرية ولدت في 8 أغسطس من عام 1982، بدأت مشوارها الفني في عام 2004، ولكن نجمها الفني لمع  في عام 2010 عندما شاركت الفنان محمد صبحي في الجزء السابع من مسلسل "يوميات ونيس"، الذي حققت فيه نجاحًا ملفتًا جعل الأعمال تنهال عليها.

الاكثر قراءة