الثلاثاء 14 مايو 2024

حلا شيحة تدعو لـ دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم (صورة)

الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز

فن2-6-2021 | 14:40

حسام كربل

نشرت الفنانة "حلا شيحة " صورة للفنانين سمير و دلال عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات "انستجرام".

وطلبت حلا شيحة من جمهورها الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة دلال عبدالعزيز، والدعاء بالرحمة  للفنان الراحل سمير غانم.

وغلقت الفنانة حلا شيحة على صورة الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز: "الضحكة الجميلة اللي طالعة من القلب .. اللهم بارك أي عمل قاموا به بينهم وبينك ولم يطلع عليه احد وكان خالصاً لك وحدك.. يارب أسألك أن تجعل منام سمير غانم حتي يلقاك كله سرور وفرح وأن تُريه مكانه في الجنة وأن تشفي دلال عبد العزيز وتطمئن قلب بناتها عليها يا رب وأن تُعجل شفاءها يارب .. قولوا أمين ولا تنسوهم من الدعاء"

وقد كشفت مصادر اعلاميه اخر تطورات الحالة الصحية  "لدلال عبد العزيز"  أن رغم انها لا تعلم بوفاة زوجها سمير ولكن قلبها يشعر بوفاتة لأنة كان رفيق الدرب ، وانها قد اجريت "دلال" مؤخراً مسحتين  وكانت النتيجة سلبية لفيروس كورنا وأن "دلال" تعاني من اعراض ما بعد ألاصابة بفيروس كورونا وهذه مرحلة مشابهة لفترة الاصابة بفيروس كورونا.

وكشف الاعلامي "رامي رضوان" زوج الفنانة " دنيا سمير غانم"  قائلا ؛ إحنا بنمثل علي دلال عبد العزيز وهناك تلفزيون في العناية المركزة وقمنا بفصل التلفزيون كي لا تعلم بخبر وفاة سمير غانم ، وسحبنا تليفونات دلال عبد العزيز من اليوم الأول وكنا في حالة ضغط بعد وفاة سمير غانم وبدأنا نفكر في السيناريو  اللي هيتقال لدلال عبد العزيز ل حجة غيابنا عنها في الجنازة ".

Dr.Radwa
Egypt Air