الأحد 23 يونيو 2024

الشواية اليابانية لطهو الطعام وممارسة الرياضة

الشواية

الهلال لايت 2-6-2021 | 18:42

ميادة عبد الناصر

كل من يريدون إنقاص وزنهم عليهم اتباع حمية غذائية معينة وممارسة بعض الأنشطة الرياضية بشكل روتينى لا يجعلهم ينتظمون فيه فماذا لو ارتبطت الرياضة بالطعام نقطة ضعف الجميع  ولكن كيف يحدث هذا؟ الاجابة من خلال شواية تعد أحدث الاختراعات اليابانية.
فقد نشر موقع YouTube Bomb_tamio فيديو طريف لاختراع شواية  كهربائية  يابانية مصنوعه بطريقة معينه لا تعمل إلا عندما يقوم الشخص بدلاً من القيام بتشغيلها  عبر المقبض الخاص بالطاقة   ولكن يقوم بالركض في مكانه بقدم واحدة فوق وسادة صفراء. هذه الحركة السريعة هي التي تقوم بتشغيل الشواية ، لذلك يحتاج المستخدم إلى الاستمرار في الحركة حتى ينضج اللحم.


وفى المقطع الذى عرض لا يحتاج صاحب الفيديو سوى القفز فى مكانه فقط ولكن اذا أردت أن تقوم بشواء المزيد من اللحوم فيمكنك ممارسة حركات أكثر من ذلك حتى تنضج اللحوم بشكل أسرع .
وكل هذا يعني حرق بعض السعرات الحرارية أثناء الاستعداد لاستهلاك المزيد  من اللحم وربما لن ينقص هذا وزنك كثيرا ، ولكن على الأقل ستحصل على بعض التمارين منه.
الجانب السلبي الوحيد لهذه الشواية التي تعمل بالطاقة البشرية هو الضوضاء إذا كنت تعيش في شقة ، فقد لا يتحمل الجيران في الطابق السفلي القفز المستمر ، خاصة إذا كنت تخطط لشوي الكثير من الطعام.

شاهد الفيديو..