الأربعاء 22 مايو 2024

جمال سليمان يروج لفيلم الكاهن

جمال سليمان

فن2-6-2021 | 22:05

حسام يونس

شارك الفنان جمال سيلمان، جمهورة صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم "الكاهن"، وظهر في الصورة برفقة الفنانين: محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، درة، إياد نصار، حسين فهمي.

ونشر جمال سليمان، الصورة على حسابه عبر "فيس بوك"، وعلق قائلاً: " قريبا عرض فيلم الكاهن، موضوع هام محمد ناير وكاست رائع، ومخرج مبدع عثمان أبو لبن، كانت تجربة ممتعة.. أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور.

وسبق وأن نشرت الفنانة درة، على حسابها عبر "إنستجرام"، صورة جمعت أبطال العمل، وعلقت عليها قائلة: " انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار، والذي تشاهدونه قريبًا في قاعات العرض".

شارك مؤخراً "سليمان" في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.