الجمعة 28 يونيو 2024

تناسب الحفلات البسيطة.. أبرز اتجاهات فساتين زفاف صيف 2021 (صور)

فساتين زفاف صيف2021

سيدتي3-6-2021 | 15:55

أسماء حامد

طرح مصممو الأزياء وصناع الموضة حول العالم، تصميمات رائعة ومميزة من فساتين زفاف صيف 2021، لهذا العام الاستثنائي، في ظل جائحة فيروس كورونا، التي لم تمنع المصممين من الأبداع والتميز بفساتين تلبي احتياجات العرائس اللاتي أيضا لم يمتنعن عن إقامة حفلات الزواج، ولكن بشروط وقواعد مع الاجراءات الاحترازية.

 

وجاءت أبرز اتجاهات فساتين زفاف صيف 2021، لتناسب اتجاه حفلات الزفاف البسيطة أو تلك التي تقام في الهواء الطلق أو على الشاطئ، مع مجموعات أنيقة وبسيطة وتصميمات أخرى للمغامرة براقة و وأخرى ملونة، وجاءت متنوعة ومتعددة كما كشفها موقع " hitched".

 

 

وأتت الفساتين مع الأكمام أكثر من أي وقت مضى، وكانت الأكمام بأنماط مختلفة منها العادية وأخرى كبيرة منتفخة، حيث تعمل الأكمام المهيكلة بشكل أفضل للعروس المعاصرة.

 

ومن التصميمات المميزة ظهور ظلال الباستيل، ضمن فساتين زفاف صيف2021، ففي هذا الموسم يمكن أن جد فساتين زفاف ملونة من ظلال الوردي، والأزرق ، والأحمر.

 

كما جاءت الفساتين مع تظريزات ثلاثية الابعاد وأخرى بفيونكات، وفساتين مزخرفة ، وظهرت الطرحة الحرير مع الفستان، وتصدر الدانتيل الحديث أقمشة الفساتين الرائعة التي تمنح العروسة إطلالة أنثوية في ليلة العمر.

 

وظهرت الفساتين مع الظهور المكشوفة بتصميم القوس لإظهار جمال وأنوثة العروسة، مع تصميمات مختلفة، كما ظهرت صيحة ارتداء الكاب المستوحاة من المرأة العربية، وأيضا فساتين مع صيحة الاكتاف المنسدلة الانثوية.