الخميس 27 يونيو 2024

بلد العجائب.. مريض بكورونا يذهب لعمله بجهاز الأكسجين.. وزوجته ونجله يدعماه بالدموع

موظف مريض بكورونا ويذهب لعمله

الهلال لايت 3-6-2021 | 21:14

ميادة عبد الناصر

فى الهند بلد العجائب مازالت الأوضاع السيئة مستمرة بخصوص فيروس كورونا الذى انتشر لديهم كالنار فى الهشيم فأودى بحياة الكثيرين منهم وأخر ما يحدث حاليا هو انتشار مقطع لفيديو لرجل فى منتصف العمر وهو يحمل أنبوبا للأكسجين وقد تم إجباره على المجئ للعمل رغم عدم تماثله للشفاء مما قد يعرض حياته للخطر.

نشر شخص يدعى آرفيند كومار ويعمل كمدير في فرع بوكارو لبنك البنجاب الوطني، في ولاية جهارخاند الهندية، مقطعا له وهو يضع قناع الأكسجين على وجهه وزوجته بجانبه تبكى وابنه يحمل له أنبوب الأكسجين وهو يقول إنه اضطر للمجئ للعمل رغم معاناته الشديدة مع فيروس كورونا لأن المسئولين فى البنك رفضوا منحه إجازة لأن معظم الموظفين الكبار رفضوا المجيء خوفا من الإصابة، مما يمكن أن يشكل خطرا على حياته لإصرارهم على نزوله وهو فى هذه الحالة.

 وأكد من خلال الفيديو، أن الأطباء قالو إن يحتاج لثلاثة أشهر على الأقل حتى يتعافى من الفيروس نظرا لما سبب له من أضرار بالغة على رئتيه.

وأثار الفيديو موجة من الغضب على البنك ومسئوليه من قبل رواد السوشيال ميديا فما كان منهم إلا أن قاموا بإصدار بيان صحفى ذكروا فيه أن هذا الموظف سبق وأن قام بتقديم استقالته وتم رفضها لقيامه بمخالفات مالية جسيمة وهو رهن التحقيق حاليا وأن كل هدفه هو تشويه سمعة البنك.