الأربعاء 12 يونيو 2024

صداقة قوية تجمع بين رجل وطائر.. اعرف التفاصيل

صداقة طائر ورجل

الهلال لايت 3-6-2021 | 21:11

يوسف عبد الحليم

الطيور هي روح الطبيعة مثلما يرى البعض وما أجمل أن تكون متصلا بروح الطبيعة وتشعرك أنك جزءا منها، ما أروع أن تكون صديقا لروح الطبيعة أنه شعور لا يوصف، ترى ما سيكون شعورك إن فقدت شخصا عزيزا عليك في يوم وتأتيك هدية لا تتخيلها تشعر وكأنها رسالة من الطبيعة تطلب منك ألا تحزن.

وحدث ذات مرة مع رجل أمريكي أن فقد أحد الأعزاء لديه وفي نفس اليوم أتته زوجته بهدية عبارة عن جهاز لإطعام الطيور الطنانة للتخفيف عنه، ولم يدر الرجل ماذا يفعل به حتى إليه في يوم طائر طنان بألوان بهيجة زاهية وفور رؤيته شعر الرجل بتواصل روحي بينه وبين ذلك الطائر فأخذ يضع له الطعام والمياه عند النافذة كل يوم.

ومع مرور الأيام بدأ الطائر يأتي كل يوم ويعتاد على رؤية الرجل ونشأت بينهما علاقة صداقة حتى بدأ الطائر يأكل من يد الرجل مباشرة دون خوف ولا يمر يوم دون أن يأتي إليه الطائر ويقف عند نافذته حتى دون أن يطعمه الرجل، وقال: "ذات صباح كنت خارجا أمضي إلى سيارتي وإذا به يأتيني وكأنما يقول لي صباح الخير ويطمئن على حالي".

وأضاف: "حين يعطيني ظهره وهو يقف على يدي أشعر كأنه يثق بي وبثقته تلك أشعر كأنني جزء من الطبيعة، حقا أن تكون جزءا من الطبيعة لا يمكن التعبير عنه بالكلمات".

شاهد الفيديو..