الجمعة 17 مايو 2024

صابر الرباعي يشارك كوكب الشرق غناء "لسة فاكر" (فيديو)

الفنان صابر الرباعي

فن3-6-2021 | 23:10

محمود علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو تم تعديله بواسطة أحد برامج الخدع والمونتاج، يظهر من خلاله الفنان صابر الرباعي مع كوكب الشرق "أم كلثوم" وهو يشاركها غناء رائعة "لسة فاكر".

وبالرغم من أن هذه الحفلة غنتها أم كلثوم عام 1960، أي قبل ميلاد صابر الرباعي بنحو 7 سنوات، إلا أن الفيديو نال إعجاب العديد من رواد موقع "فيسبوك"، والذين بادروا بمشاركتهم على صفحاتهم الشخصية.

وتفاعل الرواد بردود أفعال متباينة، حيث كتب أحد المعلقين: "الله الله.. ايه الجمال ده"، وعلق آخر: "الله على الجمال"، وكتب أحدهم: الراجل اللي عمل الفيديو ده روعةن وبتمنى منه المزيد على هذا المنوال".

وعلى الجانب الآخر، لم يتقبل البعض فكرة الفيديو، رافضين تماما فكرة المقارنة بين الفنان صابر الرباعي، وكوكب الشرق، حيث كتبت أحد الرواد: "أم كلثوم طبعا تكسب، من غير وجود مقارنة أصلا"، وعلق آخر: "بصراحة تركيب رائع، بس صابر دخل المفرمة، لا طبقات صوت ولا إتقان في المقامات، ولا طول نفس، مقدرش يوصل لقاع الهرم"، بينما كتب أحدهم: "أنا بحب صوت صابر الرباعي جدا وبحب أغانيه، لكن فرق شاسع بين صوته وصوت أم كلثوم، مينفعش يتقارن بيها أصلا".