الجمعة 3 مايو 2024

سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسل «دور العمر»

سيرين عبدالنور

فن3-6-2021 | 20:51

حسام يونس

كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن جزء من شخصيتها في مسلسل "دور العمر"، من خلال نشرها صورة من كواليس العمل، وعلقت قائلة: "الشمس شارقة والناس قاشعة، شمس، دور العمر".

ونشرت "عبدالنور" صورة من كواليس تصوير مسلسل "دور العمر"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهرت في الصورة ترتدي تي شيرت باللون الأسود، مع ميك أب جرئ يظهر جمالها، وشعراً منسدلاً على الكتف باللون الأشقر.

ومسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور، عادل كرم، طلال الجردي، نوال كامل، سعيد سرحان، فؤاد يمين، ومن تأليف وإنتاج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

 يذكر أن سيرين عبدالنور شاركت مؤخراً في مسلسل "دانتيل"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

ومسلسل "دانتيل" من بطولة محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، زينب هند خضرة، ساندي فرح حكيم، سلوم حداد، نقولا دانيال، ﺗﺄﻟﻴﻒ رامون كامبوس، ﺇﺧﺮاﺝ: المثنى صبح، وإنتاج أفلام إيجل.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "الديفا"، وتدور أحداثه خلال برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، وتنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

"الديفا" من بطولة سيرين عبدالنور، يعقوب الفرحان، بوسي، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبدالعزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، منة سماحة، وﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي القاسم، ﺇﺧﺮاﺝ رندة العلم، وإنتاج شاهد.

Dr.Randa
Dr.Radwa