الثلاثاء 28 مايو 2024

وكيلة تعليم كفرالشيخ تستعرض جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

د بثينة كشك وكيل تعليم كفرالشيخ

محافظات4-6-2021 | 12:53

محمود سيداحمد

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن امتحانات الشهادة الإعدادية التي ستبدأ غداً السبت الموافق، 5 يونيو الجاري، بامتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء، بمدة ساعتين ونصف، من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة ونصف، ويوم الأحد الموافق 6 يونيو سيؤدي الطلاب امتحانات مادة الجبر، لمدة ساعتين أيضا من الساعة التاسعة وحتي الحادية عشرة.

 

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم، أن يوم الاثنين الموافق 7 يونيو يؤدى الطلاب امتحان مادة العلوم، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة حتي الحادية عشرة.

 

كما سيؤدون الطلاب امتحان مادة الهندسة يوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة حتي الحادية عشرة، ويؤدون امتحان مادة اللغة الأجنبية يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو لمدة ساعتين من الساعة التاسعة حتي الحادية عشرة.

 

وأكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب يؤدون أيضا امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، يوم الخميس، الموافق  10 يونيو، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة حتي الحادية عشرة صباحا، مؤكدة أن المواد غير المضافة للمجموع، "التربية الدينية، التربية الفنية، الحاسب الآلي" تم الانتهاء من امتحانها بالمدارس وتم رصدها على قاعدة الوزارة.