السبت 1 يونيو 2024

وكيل التعليم بسوهاج لـ"دار الهلال": لم نرصد حالات كورونا خلال امتحانات الشهادة الإعدادية حتى الآن

وكيل تعليم سوهاج

محافظات5-6-2021 | 14:30

زياد الحامدي

 أعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، انتهاء اليوم الأول، من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لطلاب الشهادة الإعدادية، دون رصد أية مخالفات أو شكاوى، من شأنها التأثير على عملية سير الامتحانات، داخل الـ516 لجنة على مستوى الإدارة التعليمية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، اليوم السبت، أن الورقة الامتحانية جاءت مطابقة للمواصفات القياسية، وأن الأسئلة جاءت في متناول الطالب المتوسط.

وأشار "أبو زيد" إلى أنه جرى الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان، لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وتوفير أدوات النظافة والتعقيم والمطهرات في جميع اللجان، وتعقيم اللجان قبل بدء اللجان في التاسعة صباحًا وبعدها. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد أي حالات مصابة بفيروس كورونا أو مشتبه في إصابتها بالفيروس المستجد "كوفيد 19"، سواء بين الطلاب أو الملاحظين. يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المقرر لهم أداء امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 79 ألف و256 طالب وطالبة، موزعين على 516 لجنة بـ 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.