السبت 25 مايو 2024

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان: العقوبة تصل لـ10 سنوات (خاص)

محمد رمضان وسمير صبري المحامي

فن5-6-2021 | 18:35

محمود علي

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام ونيابة الأموال العامة العليا ضد  الفنان محمد رمضان لإقراره بأنه يخفي أمواله بمنزله بقصد التهرب الضريبي وقال "صبري" في بلاغه أن ما تداوله محمد رمضان يعتبر اعترافاً صريحاً منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها وما هي الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال وذلك لكي يقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة علي تلك الأموال وما صرح به محمد رمضان يشكل معه أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع.

 واختتم "صبري" بلاغه ملتمساً التحقيق فيما ورد ببلاغه وتحريك الدعوى الجنائية ضد محمد رمضان وإصدار الأمر بالتحفظ علي أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

سمير صبري المحامي، قال في تصريحات لبوابة "دار الهلال" أن البلاغ الذي قدمه ضد الفنان محمد رمضان، يشتمل على أكثر من واقعة، الأولى تختص بها النيابة العامة، والأخرى تختص بها نيابة أمن الدولة.

وأوضح "صبري" أن الواقعة التي تختص بها النيابة العامة تتمثل في نشر أخبار كاذبة، وهي الأن قيد التحقيقات في نيابة إستئناف القاهرة، بناء على البلاغ الذي قدمه ضد الفنان محمد رمضان يوم الخميس.

مضيفا أنه فيما يتعلق بالإضرار بالاقتصاد القومي والبنوك وأموال المودعين، اُحيل إلى نيابة أمن الدولة صباح اليوم السبت، وتوقع المحامي الشهير أن تكون أقصى عقوبة، تقع على "رمضان"، إذا أثبتت ضده هذه التهم قد تصل إلى 10 سنوات.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر، أول أمس الخميس، على حسابه عبر "إنستجرام" فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن التحفظ على أوله في إحدى البنوك.

الاكثر قراءة