الثلاثاء 14 مايو 2024

فرجاني ساسي.. مشوار زملكاوي اقترب من نهايته

فرجاني ساسي

ملاعب الهلال5-6-2021 | 22:01

رامي بشاي

سادت حالة من الغموض حول موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حول مستقبله مع القلعة البيضاء وذلك بعد تضارب الأخبار خلال الساعات الأخيرة عن انتقاله إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد نشرت بعض التقارير الإعلامية والصحفية التونسية عن اقتراب اللاعب من الإنتقال إلى صفوف نادي الريان القطري بعد فشل المفاوضات في تجديد عقد فرجاني مع الزمالك.

اشتهر فرجاني ساسي بفترة لعبه داخل صفوف نادي الزمالك بعظة ألقاب أبرزها المايسترو والساحر والنسر التونسي، حيث نجح في صناعة شعبية كبيرة داخل مصر والوطن العربي بعد استعادة بريقه بالقميص الأبيض.

شارك فرجاني مع الزمالك في ١٠٢ مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، حيث سجل ١٦ هدفاً وصنع ١٧ هدفاً.

حقق فرجاني ساسي ٤ بطولات مع ناظي الزمالك ، كأس مصر، وكأس السوبر المصري، والسوبر الأفريقي، والكونفيدرالية الأفريقية، بجانب بطولة كأس السوبر المصري السعودي الودية.

ساهم فرجاني ساسي بشكل كبير في وصول الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي، قبل أن يتوج الأهلي بكأس البطولة.

حيث أعاد نادي الزمالك فرجاني إلى الأضواء مرة آخرى بعد مشاركته بشكل أساسي مع السويسري كريستيان جروس وتحقيق لقب الكونفدرالية.

عاد مرة آخرى ساسي إلى صفوف المنتخب الوطني التونسي، ليكون واحد من أهم عناصر منتخب بلاده خلال الثلاث سنوات الأخيرة .

رحلة اقتربت من النهاية بذكريات لا تنسى بين النجم التونسي وجماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء العالم، حيث نال شعبية كبيرة لم يحصل عليها أي محترف ارتدى القميص الأبيض قبل ذلك.

Dr.Radwa
Egypt Air