الجمعة 7 يونيو 2024

لاعب الهلال السعودي متحدياً «ميسي»: يجب أن نلحق بهم الهزيمة

ميسي

ملاعب الهلال6-6-2021 | 14:08

حسن محمود

فى تحد واضح للمنتخب الأرجنتيني ونجمه الأول، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، ليوني ميسيل، وجه الكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، رسالة قوية إلى قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مؤكداً أنه لن يسمح له بمجرد التفكير خلال المباراة التي ستجمعهما، فجر الأربعاء المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال كويلار في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، اليوم الأحد: "لم أواجهه من قبل، لكنني أعرف جيداً أنه أفضل لاعب في العالم، وسأضع اهتمام مضاعف به في كل مكان، ولن أترك له حتى حرية التفكير داخل الملعب".

وأكمل لاعب الوسط الهلالي حديثه قائلاً: "من الواضح أننا سنحاول تحقيق أهدافنا على أرض الملعب، ويجب أن نلحق بميسي ورفاقه الهزيمة".

وواصل كويلار حديثه بنبرة تحدي واضحة، مشيراً إلى أنه سيمارس الضغط عليه، وسيحاول مضايقته، ولا يدعه يلعب ولا يفكر، لأن منتخب بلاده يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

يذكر أن كولومبيا تحتل المركز السابع بالتصفيات برصيد 6 نقاط من 5 مباريات، بينما يوجد المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني بـ11 نقطة،خلف منتخب البرازيل، الذى يتصدر التصفات بالعلامة الكاملة.