الثلاثاء 14 مايو 2024

بيتر ميمي يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «موسى»

موسى

فن6-6-2021 | 20:34

مصطفى فكيه

كشف المخرج بيتر ميمي، عن البوستر الرسمي لفيلم "موسى" المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عملية المونتاج والجرافيك.

ونشر  "ميمي" البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام"، وعلق عليه قائلاُ:" أقوى من الحديد، فيلم موسى صيف ٢٠٢١".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi)

في سياق متصل، كان كشف المخرج بيتر ميمي، عن كواليس التحضير والتصوير لـ فيلمه الجديد "موسى" المقرر طرحه قريبا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ونشر بيتر ميمي، صورة من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلاُ: "قريبا إعلان فيلم موسى بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس و مهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت ليه Neurable فى التحكم عن بعد".

واستكمل: "مشروع مهم جدا بالنسبة لى ابتديت الشغل عليه من ٢٠١٧، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة و خطوة للتغيير و التجديد فى المحتوى و الشكل السينمائي".

واختتم  "ميمي" حديثا قائلاً: "بشكر شركات الإنتاج اللي احتمست لمشروع غريب "سينرجى فيلمز - نيوسنشرى- افلام مصر العالمية" اول فيلم "روبوت" في الوطن العربي موسى"

يذكر أن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلس لـ"الاختيار 2" إنتاج سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبدالغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف للمخرج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

Dr.Radwa
Egypt Air