الخميس 23 مايو 2024

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها بصورة نادرة

إيمي سمير غانم

فن7-6-2021 | 17:35

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها بصورة قديمة من "صندوق ذكرياتها" تجمعها بأبيها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة:"يارب".

باقة من النجوم حرصوا على الوقوف بجانب إيمي خلال الفترة الماضية، خاصة بعد وفاة والدها النجم الراحل سمير غانم، واستمرار والدتها في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا.

 وعلقوا: "تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله يا حبيبتي وربنا هايجبر خاطركم بيها"، وعلق أخر:"ربنا هيشفيها حبيبتى وهتقوم بألف سلامة"، وأخر:"إن شاء الله ده اختبار من ربنا وهيعدى".

يذكر أن دنيا سميرغانم، حرصت على طمأنة جمهورها على حالة والدتها "دلال" طالبة الدعاء لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

كانت الفنانة نهال عنبر قد صرحت لـ"دار الهلال" أول أمس، عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "إن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة وفي تحسن مستمر ولكن ببطء.. وتطلب الدعاء من الجماهير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)