الثلاثاء 14 مايو 2024

«يونيسيف» تختار أحمد حلمي سفيرًا للنوايا الحسنة

أحمد حلمي

فن7-6-2021 | 22:13

محمد أبو زيد

كشف يونسيف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على الحساب الرسمي عبر "تويتر" عن تعيين الفنان أحمد حلمي سفيرًا للنوايا الحسنة، فى المكتب الإقليمي لليونسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكتب الحساب علي صفحته "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيرًا إقليميًا لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وفي فيديو لـ"تيد شيبان" مدير اليونيسف الاقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أحمد حلمى، قال"عندما نخبر الناس إنك سفير نوايا حسنة لليونسيف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتعتهم وتجعلهم يضحكون".

ليرد "حلمي" عليه قائلا :"وأنا النهاردة كمان فخري زاد الحقيقة، مش هبقى مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاءالله الدورة الجاية دى، نحقق أكتر وأكتر، مش بس على المستوى المحلي لكن على المستوى الإقليمى".

يذكر أن أحمد حلمي يستعد لمشروع سينمائي جديد من كتابة هيثم دبور، وإخراج العمل محمد شاكر، ويعقد  "حلمي" جلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان آخر ظهور لـ أحمد حلمي ضيف شرف في مسلسل الأختيار 2 في رمضان الماضي، في دور "الأستاذ محمد" الذي أستشهدت ابنته في تفجير للجماعات الأرهابية، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وتأيف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air