الإثنين 20 مايو 2024

تعرف على القناة الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري سوبر السلة

سلة الأهلي والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال8-6-2021 | 14:08

حسن محمود

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري في ثاني مباريات نصف نهائي دوري كرة السلة "دوري سوبر السلة" BEST OF 5.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء اليوم على صالة برج العرب بالإسكندرية. ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس بشكل مباشر وحصري.

ويسعى رجال سلة الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز، وتعويض خسارته في المباراة الأولي في إطار المنافسة على لقب البطولة. وحرص ماريو بالما، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز الشديد من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز خلال اللقاء لتعويض نتيجة المباراة الأولى التي خسرها الفريق بفارق 13 نقطة.

أما نادي الاتحاد السكندري فيسعي لتأكيد تفوقه على النادي الأهلي بتحقيق الفوز الثاني توالياً ليخطو خطوة كبيرة نحو المباراة النهائية.

و فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على نظيره بالنادي الأهلي، بنتيجة 71 ـ 58 في المباراة الأولى والتي أقيمت الأحد الماضي، في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للسلة، الذى يقام بنظام best of 5 .

الزمالك والجزيرة

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك اليوم نظيره الجزيرة في افتتاح مبارياتهما بنصف نهائي دوري كرة السلة "دوري سوبر السلة" BEST OF 5.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على صالة برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الفريقان لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز، في إطار المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجزيرة

ويلتقي الفريقان على الصالة المغطاة ببرج العرب بنظام (best of 5) أيام ٨ – ١٠ – ١٢ – ١٤ – ١٦، وفي حالة وصول الفريقين لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة لينطلق يوم 22 من شهر يونيو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجزيرة

ومن المقرر أن تذاع مباراة اليوم على قناة أون تايم سبورتس بشكل مباشر وحصري.