الخميس 30 مايو 2024

تعرف على أسعار الشقق فى مدينة نور بحدائق العاصمة الإدارية

مدينة نور

اقتصاد8-6-2021 | 17:45

أنديانا خالد

 بعد الإعلان عن إطلاق وحدات سكنية بمدينة نور بالعاصمة الإدارية الجديدة، ارتفعت عمليات البحث على محرك البحث العالمي جوجل، لتظهر في نتائج البحث باسم " أسعار الشقق في مدينة نور".

أسعار الشقق في مدينة نور

وسجلت أسعار الشقق في مدينة نور نحو 2 مليون و200 ألف جنيه للوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها نحو 84 مترا على أن يتم التسليم بعد 5 سنوات من الحجز، إلا أن ما يميز هذه الوحدات أن مقدم الحجز منخفض عن السوق العقاري، حيث تبدأ من 38 ألف جنيه، وقسط شهري يصل إلى 3 آلاف و800 جنيه.

سعر المتر في مدينة نور

ويصل سعر المتر في مدينة نور إلى 26 ألف و500 جنيه عند قيام المواطن تقسيط سعر الوحدة على فترة تصل إلى 15 سنة.

موقع مدينة نور

وتقع مدينة نور بحدائق العاصمة على بعد من الحي الحكومي يبلغ نحو 250 ألف فدان، حيث يتم إنشاء المدينة الجديدة بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والشركة العربية للاستثمار العمرانى، إحدى الشركات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى، ويتم تنفيذها على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف تريليون جنيه.

حدائق العاصمة طلعت مصطفى

وتعد حدائق العاصمة طلعت مصطفى هي إحدى المدن الذكية خضراء في مصر، ومن المقرر أن تضم 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات)، تستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية و إدارية وحكومية وغيرها، وستدر ضرائب للدولة بمليارات الجنيهات، وتوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.