الإثنين 6 مايو 2024

شاهد.. سهر الصايغ من داخل كواليس مسرحية المتفائل

سهر الصايغ

فن8-6-2021 | 19:25

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة سهر الصايغ، صورة جديدة من داخل كواليس مسرحية "المتفائل"، عبر حسابها على" إنستجرام"، داعية جمهورها للحضور، ذاكرة أسعار الحفل.

وعلقت "سهر" على الصورة، قائلة: "الحمد لله مسرحية المتفائل للسنة الثالثة.. تحت هاشتاج المسرح القومي بالعتبة.. أيام السبت ..الأحد.. الخميس.. الجمعة .. ويرفع الستار في تمام الثامنة مساءً..وأسعار التذاكر تتراوح من 55 - 75-105".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh)

 

 

وجدير بالذكر أن مسرحية "المتفائل"، تدور أحداثها حول شخص يعمل على محاربة كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه، محاولاً الوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

ويشارك بطولة "المتفائل"، نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سميحة عبد الهادي ، عزت زين، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، ومصطفى سامي، وهي من موسيقى وألحان هشام جبر، وديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، إستعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، من إعداد و إخراج إسلام إمام.

أعربت سهر الصايع، عن حبها للمسرح خلال حوار خاص لـ"دار الهلال"، قائلة: "كان نفسى جدا أشتغل مع الأستاذ فؤاد المهندس، يعنى أنا كنت طوال الوقت أشاهد "علشان خاطر عيونك" مثلا، وأقصد فكرة الاستعراض ولا أقصد المقارنة بشريهان، بل أقصد فكرة الاستعراض على المسرح التي تعد هدفا دائمًا لي، كما كنت أحلم بأن أقف على خشبة المسرح مع فنان من القامات الكبيرة".

يذكر أن سهر الصايغ، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "الطاووس" للفنان جمال سليمان، والتي دارت أحداثه حول كمال الأسطول، وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأساً على عقب.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، وهبة عبد الغني، من تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

Egypt Air