الثلاثاء 7 مايو 2024

شاهد.. نهال عنبر تطعم كباكا بحديقة الحيوان

نهال عنبر

فن8-6-2021 | 22:07

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها بفيديو جديد من داخل حديقة الحيوان، أمام قفص سيد قشطة خلال إعطائها الطعام له، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "في حديقة الحيوان مع كباكا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

 

وظهرت "نهال" بالفيديو وهي ترتدي فستانا باللون الأزرق، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل، مع حرصها على تطبيق الإجراءت الاحترازية مرتدية الكمامة.

جدير بالذكر أن الفنانة نهال عنبر، شاركت بالماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "الطاووس" للفنان جمال سليمان، والذي دارت أحداثه حول كمال الأسطول، وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل "الطاووس" نخبة من نجوم الفن من بينهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

كما شاركت في مسلسل "زي القمر"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة ذات الـ15 حلقة، وهو من بطولة: إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، و لبني ونس، من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.

 

 

Egypt Air