الأحد 22 سبتمبر 2024

بفستان أسود.. نيكول سابا تغازل جمهورها عبر إنستجرام (صور)

نيكول سابا

فن9-6-2021 | 20:31

حسام يونس

 خضعت الفنانة نيكول سابا، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها مرتدية فستانا أسود اللون، وساعة باللون الذهبي باليد، وشعرا أشقر منسدلا على الكتف، مع ميك أب جرئ يظهر جمالها، وبعض الحلي في اليد، وحذاء بكعب عالي باللون الأسود.


ونشرت "سابا" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حاصدة إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جمالك يجنن"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله عليكي".


وشاركت نيكول سابا، مؤخراً في مسلسل "الهيبة (العودة)" وتدور أحداثه حول الثأر لمقتل والد جبل شيخ الجبل من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفردًا.


مسلسل "الهيبة (العودة)" من بطولة تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، فادي أبي سمرا، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، ميشال حوراني، سلطان ديب، زينب هند خضرة، وتأليف هوزان عكو، باسم السلكا، وإخراج  سامر البرقاوي، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.


كما شاركت مؤخراً في مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع)" بطولة: شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، ميما الشامي، عبدالحميد خالد، زياد قطب، حنين ياسر شعراوي، وتأليف مجموعة من الكتاب منهم تامر عبدالحميد، سمر طاهر، رأفت رضا، وإخراج تغريد العصفوري، ماري بادير، وإنتاج  شادوز للإنتاج الفني والتوزيع.