الخميس 27 يونيو 2024

«الريدز» يسعي لضم ثلاثي هجوم الفراعنة

11-5-2017 | 18:05

كتب _ مؤمن مصطفي

أكدت تقارير صحفية عالمية، رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزى في ضم خط هجوم الفراعنة ممثلا في الثلاثي محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ورمضان صبحي جناح ستوك سيتي، إلى جانب محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت المعار لفريق موسكيرون البلجيكي .

الثلاثي تألق خلال بطولة كاس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الجابون، والتي خسر الفراعنة لقبها بعد الخسارة في النهائي أمام الكاميرون، لكثرة الإصابات في ذلك التوقيت وكان الثنائي محمد صلاح وتريزيجيه الأبرز في المشاركات بعد مشاركته في مباريات البطولة جميعها .

محمد صلاح هو الوحيد في خط هجوم منتخب الفراعنة، الذي خاض تجربة امتدت لموسم ونصف في فريق تشيلسي الإنجليزي في الولاية الثانية "لسبيشيل" (مورينيو)، إلا أن التجربة لم تكلل بالنجاح بسبب عدم أخذ الفرصة كاملة، لينتقل بعدها الدولي المصري إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي علي سبيل الإعارة.

وتشهد انطلاقاته الكبيرة العديد من الأحداث، التي تجعل فرق الكالتشو تتصارع عليه، وفي النهاية وضع رحاله في فريق ذئاب العاصمة الإيطالية آي سي روما .

وتألق محمد صلاح بعد أن دخل تاريخ فريق العاصمة الإيطالية بالمشاركة مع مهاجم الفريق البوسني إدين دجيكو كأفضل ثنائي تسجيلا للأهداف على مدار التاريخ، جعل أنظار ليفربول تعود إليه مجددًا بعد رفضه الريدز لصالح البلوز سابقا .

ليفربول يوقع مع ترزيجيه

منذ أشهر قليلة، تصدر اسم محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر وأندرلخت المعار لفريق موسكيرون البلجيكي، بعد نشر إشاعة بانتقاله إلى صفوف ليفربول، قبل أن يخرج يحيى علي مدير أعمال اللاعب وينفي الخبر، مؤكدا وجود عروض من ليفربول وكريستال بالاس الإنجليزي تدعم رحيله من الدوري البلجيكي إلي البريميرليج .

قال يحيى علي مدير أعمال اللاعب في تصريحات وقتها إن تريزيجيه اقترب من مغادرة النادي البلجيكي بعد تلقيه عرضا جادا من كريستال بالاس الإنجليزي، بجانب متابعته من نادي ليفربول.

وأضاف علي أن تريزيجيه تلقى عدة عروض "لا يستطيع الإفصاح عنها"، نظرًا للمفاوضات الدائرة بين أندرلخت وبعض الأندية المهتمة باللاعب، مؤكدًا أن نجم الأهلي السابق على أعتاب الدوري الإنجليزي.

ليفربول يراقب رمضان صبحي

وضع كشافو ليفربول الإنجليزي، رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي ومنتخب مصر تحت الميكرسكوب، من أجل مشاهدته على الطبيعة تمهيد لانتقاله إلى ليفربول .

تلك كانت التقارير الأخيرة التي أشارت إلى احتمالية انتقال صبحي لليفربول بعد أن نجح ستوك سيتي في خطفه من الأهلي كأصغر ناشئ مصري إفريقي ينتقل إلى البريميرليج.

شارك صبحي مع ستوك سيتي في 15 مباراة في البريميرليج لم تشهد تسجيل أهداف لكنه ساهم في صناعة أكثر من هدف، إلى جانب تألقه بقميص منتخب بلاده في المباريات النهائية .

    الاكثر قراءة