الثلاثاء 28 مايو 2024

انسحاب الأسترالي كيريوس من بطولة كوينز للتنس.. والإسباني لوبيز بديلًا

كيريوس

ملاعب الهلال9-6-2021 | 23:10

حسن محمود

قرر الأسترالي نيك كيريوس الانسحاب من بطولة كوينز المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء، بعدما كان مقررا له أن يعود  للعب في البطولة التي تقام على الملاعب العشبية بعد قراره البقاء في المنزل بعد مشاركة ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى لهذا الموسم، وتخطي موسم الملاعب الرملية تماما.

لكن كيريوس، الذي لعب بطولتين فقط منذ فبراير 2020، كان يعاني من مشكلة في الرقبة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) ما كتبه كيريوس على حسابه الخاص بتطبيق (إنستجرام)، حيث قال: "عائلتي التنسية، أنا آسف، لقد تم تأجيل عودتي بسبب معاناتي من بعض الآلام المزعجة في رقبتي حتى هذه اللحظة".

وأضاف كيريوس: "أحاول أن أتغلب على ذلك، لكن بما أنني لا أستطيع أن أرسل بنسبة 100 في المئة ، فسأعود فقط عندما أشعر أنني أستطيع التأثير بشكل  كامل في أي بطولة أشارك فيها. سأبقى على اتصال".

و سينصب تركيز كيريوس الكبير الآن على التعافي في الوقت المناسب قبل انطلاق بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات جراند سلام، التي شهدت بلوغه دور الثمانية عام .2014

وحل النجم الإسباني المخضرم فيليسيانو لوبيز محل كيريوس في قرعة بطولة كوينز، التي فاز اللاعب الإسباني بلقبي الفردي والزوجي في آخر مرة أقيمت فيها البطولة عام 2019، حيث تعاون مع البريطاني آندي موراي لتحقيق نجاح كبير.