الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد إغلاق صفحة الزمالك.. 4 أندية خليجية تتصارع لضم فرجانى ساسي

فرجاني ساسي

ملاعب الهلال9-6-2021 | 23:52

محمد عاطف

أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي رحيله عن نادي الزمالك منذ قليل، بعد نهاية تعاقده مع الفريق والذي دام 3 مواسم، ويحدد ساسي وجهته الجديدة خلال الأيام المقبلة.

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "‏بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك". 

وأضاف لاعب الزمالك: "ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات"

وترصد بوابة "دار الهلال" أبرز العروض المقدمة لفرجاني ساسي للرحيل عن الزمالك:

1- الريان القطري

علمت بوابة "دار الهلال" أن فرجاني ساسي، التقى بمسؤولي الفريق القطري منذ 5 أشهر أثناء تواجده فى تركيا، بعد حصوله على أجازة من الزمالك، واتفق الطرفان على انضمام اللاعب للفريق ولكن يتبقي الرتوش الأخيرة.

2- الدحيل القطري

أرسل نادي الدحيل عرضًا لضم الدولي التونسي فى شهر يناير الماضي، لتدعيم صفوف الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتى أقيمت بالدوحة فبراير الماضي.

وقوبل العرض القطري بالرفض من جانب مسؤولي الزمالك، وتجدد عرض الدحيل للاعب بعد نهاية تعاقده مع الزمالك، وعلمت دار الهلال أن قيمة العرض وصلت ل 2 مليون و 300 ألف دولار.

3- اتحاد جدة السعودي

وفى الساعات القليلة الماضية، تلقي مهند عون عرضًا كبيراً من مسؤولي فريق اتحاد جدة السعودي لضم ساسي، وأشارت مصادر صحفية أن قيمة العرض اقتربت من 3 مليون دولار.

4- العين الإماراتي 

دخل فريق العين الإماراتي فى مفاوضات جادة مع وكيل فرجاني ساسي، للإستعانة بخدماته فى الميركاتو الصيفي المقبل، وأكدت تقارير إماراتية أن قيمة العرض تخطت ال 2 مليون دولار.

ولم يحسم اللاعب واجهته المقبلة حتى الآن، فى ظل وجود منافسة رباعية شراسة بين الأندية الخليجية، ومن المتوقع أن تتقدم أندية اخري من دول الخليج بعرض لضم الدولي التونسي خلال الأيام القادمة.

Dr.Radwa
Egypt Air