الثلاثاء 21 مايو 2024

هجومه كاسح ضد إيمان البحر درويش بعد تجاوزاته بشأن سد النهضة

إيمان البحر درويش

الهلال لايت10-6-2021 | 20:41

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم المطرب إيمان البحر درويش، تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عقب هجوم الجمهور عليه، بسبب تصريحاته حول سد النهضة.

ووجه الإعلامي محمد الباز، نقدا حادا إلى نقيب الموسيقيين الأسبق، عبر حسابه على"فيسبوك"، قائلاً: "إيه مشكلة إيمان البحر درويش، من زمان على فكرة وإيمان البحر درويش فقد صلاحيته الفنية".

ولوح "الباز" إلى رغبة إيمان البحر درويش في الظهور، قائلا: "ومن زمان برضه بيحاول يدور على أى طريقة يفضل بيها تحت الأضواء، وتقريبًا لما بقى مفيش فايدة من الهجوم على زملائه من الفنانين، قال يبقى خلاص يهاجم الرئيس والجيش".

وتابع: "كتب إيمان البحر كلامًا فارغًا عن موضوع سد النهضة، ولو قلت لي إننا بنروج لكلامه وبنخلى الناس تقراه، هقول لك مفيش مشكلة يا ريت الناس تقرأ كلامه، عشان يتأكدوا إنه عايش بره الزمن".

واختتم بالقول: "الكلام اللي قاله درويش، مش بس بيأكد إنه جاهل باللي بيحصل حواليه، لا ده مغيب تمامًا، ولو فيه نصيحة، رغم أن النصيحة خسارة فيه، هقول له: اركن شوية على جنب محدش فاضي لك فعلاً".

يذكر أن المحامي سمير صبري، قدم أخيرا بلاغا ضد إيمان البحر درويش، لتطاوله على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحريض العامة على الفوضى، قائلاً في بلاغه: "إن الغرض من منشور إيمان البحر درويش، هو التشكيك في قرارات القيادة المصرية، والإضرار الجسيم بسمعة مصر أمام العالم أجمع، وإهانة رئيس الجمهورية، ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد بالبلاغ، وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة".