الخميس 26 سبتمبر 2024

آخرهم شيماء سيف.. نجوم الفن يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا

شيماء سيف

فن10-6-2021 | 21:50

ميرنا عادل أديب

حرص نجوم الفن على مشاركة محبيهم من خلال توثيق بعض اللحظات المهمة في حياتهم، خاصة أثناء تلقيهم جرعات لقاح فيروس كورونا المستجد، مشجعين جمهورهم على المسارعة بالتوجه لإتمام إجرءات الحصول عليه.

شيماء سيف: أخذت التطعيم

أعلنت الفنانة شيماء سيف، عن تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "شكرًا جدًا للنظام والإهتمام والترحيب الجميل، ويا رب بالشفاء ..أخدت التطعيم ضد فيروس كورونا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

 

سوسن بدر: نموذج مشرف 

حرصت الفنانة سوسن بدر، على مشاركة جمهورها تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح، شاكرة القائمين على هذا، عبر حسابها الرسمي على"إنستجرام"، قائلة: "الجرعة الاولى من لقاح كورونا بوحدة الرعاية الصحية بالشيخ زايد.. نموذج مشرف للتعامل مع الناس باحترافية وانسانية.. كل الشكر لكتيبة العاملين وربنا يقدركم ويحفظكم".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

حكيم ينصح جمهوره بالحصول على لقاح كورونا

وأعلن المطرب حكيم، عن تلقيه لقاح فيروس كورونا، حيث شارك جمهوره بفيديو عبر حسابه على" إنستجرام"، حيث ظهر بالفيديو وعمل على تقديم النصائح لجمهوره بالتوجه لتلقي اللقاح، قائلاً: " كل واحد لازم يقدم على اللقاح من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة ..انا قدمت في تاريخ 2/4/2021..  وجاتلي الرسالة امبارح عشان أروح اتطعم".

وأضاف: "واضح إن في ناس كتير مقدمة لأن الموضوع يا جماعه مش هزار بدليل إني مش ناقص طعامة ورايح اتطعم تاني أهو ".

 

نرمين الفقي: يارب ابعد عن الوباء

كما شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها صورها  خلال تلقيها للقاح، عبر حسابها على"إنستجرام"، قائلة: "الجرعة الأولى من اللقاح، يارب أبعد عنا الوباء واحفظنا من المرض وأشفي كل مريض".

 

أحمد فهمي: فخور بالحصول على لقاح كورونا

وأعلن الفنان أحمد فهمي، تلقيه لقاح كورونا، حيث ظهر بفيديو خلال حسابه على "تويتر" أثناء تلقيه للجرعة، معبرًا عن سعادته بمشاركة جمهوره لتلك اللحظة، قائلاً: "سعيد جداً بمشاركتي هذه التجربة معكم.. وفخور بمشاركتي في المرحلة الثالثة من التجربة الإكلينيكية في مصر.. لاختبار لقاح جديد ضد فيروس كورونا.. وأن أكون جزءاً من حملة مهمة ومفيدة لأجل الإنسانية".