الثلاثاء 7 مايو 2024

تعيشي يا ضحكة مصر.. مظاهرة حب على "فيسبوك" للرئيس السيسي وولي العهد السعودي

السيسي وبن سلمان

الهلال لايت11-6-2021 | 19:08

إيمان علي

أثار اللقاء الذي جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رود فعل إيجابية من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال الرئيس السيسي، عبد صفحته الرسمية على فيسبوك: "سعدت اليوم بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان.. وقد تركز لقاؤنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين البلدين، كما توافقت الرؤى حول القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.. وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي".

وقالت إحدى المُعلّقات على صورة الرئيس وبن سلمان: "وتعيشي يا ضحكة مصر رئيسنا الغالي"، كما قال آخر: "فخامة الرئيس السيسي كل رؤساء العالم هم الذين يسعدون بلقاء فخامتكم، دمتم فخرا للمصريين والعرب جميعا فخامة الرئيس"، وتابع ثالث: "ومصر وشعبها سعداء باللقاء الذى طال غيابه، وكل التحيه والتقدير للشعب السعودي الشقيق، ملكا وولى للعهد، مصر والسعودية إيد واحدة".

وقال أحد المعلقين: "حفظكم الله ورعاكم سيادة الرئيس.. رفع الله قدركم، وزادكم محبة وقبولا بين الجميع.. وتحية من مصر تغمرها المحبة، وتكسوها المودة إلى المملكة العربية السعودية - قيادة وشعبا"، كما قال آخر: "وفقكم الله وسدد خطاكم وأعانكم لما فيه الخير لمصر والمصريين سيادة الرئيس".

Egypt Air