الثلاثاء 14 مايو 2024

الموت يفجع الفنان حمادة هلال

الفنان حمادة هلال

فن13-6-2021 | 15:12

محمود علي

أعلن الفنان حمادة هلال، منذ قليل، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، عن وفاة عمته، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب حمادة هلال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمتي أم محمد في ذمة الله.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنة ويسكنها فسيح جناته ويصبر أولادها ويصبرنا جميعاً .. نسألكم الدعاء".

ويذكر أن حمادة هلال شارك مؤخراً في مسلسل "المداح"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول شخصية "صابر المداح " حمادة هلال، هو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلقه بـ"رحاب" نسرين طافش، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشار إلى مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو، ڤيو.

كما شارك "هلال" كضيف شرف في فيلم "ديدو"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، والعمل من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، بالإضافة إلي عدد من الفنانين كضيوف شرف ومن ضمنهم، أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، عمرو حنفي.

Dr.Radwa
Egypt Air