الجمعة 27 سبتمبر 2024

بيومي فؤاد بـ6 وجوه في دراما رمضان 2017

12-5-2017 | 00:13

يشارك الفنان بيومى فؤاد هذا العام في 6 مسلسلات، من خلال مسلسل "الحلال" أمام النجمة سمية الخشاب، حيث حصل على دور كبير في هذا المسلسل الذي يجسد من خلاله دور الحاج أنس.

كما يجسد دورا في مسلسل "في اللالا لاند" مع الفنانة دنيا سمير غانم، إلى جانب سمير غانم، حمدى الميرغنى ومحمد ثروت، وعدد آّخر من فناني الكوميديا.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، ما يعرضهم للعديد من المشكلات والمواقف الكوميدية.

ويشارك فى مسلسل "هربانة منها" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يظهر من خلال هذا العمل في مجموعة حلقات متفرقة، لأن المسلسل تدور أحداثه بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوعا مختلفا، ومسلسل "خلصانة بشياكة" للفنان أحمد مكي .

ويشارك فى مسلسل "لمعى القط"، حيث تدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس في إحدى المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسى، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

ويشارك فى مسلسل "إزي الصحة" مع الفنان الكوميدى أحمد رزق، حيث تدور أحداث المسلسل داخل أحد المستشفيات الحكومية، والذي يكشف رزق عن قضايا فساد بالمستشفى، يتورط فيها عدد من كبار الدولة.