الثلاثاء 21 مايو 2024

منتخب اسكتلندا يهنئ لاعبه بعيد ميلاده قبل مواجهة التشيك

منتخب اسكتلندا

ملاعب الهلال14-6-2021 | 12:27

حسن محمود

هنأ المنتخب الاسكتلندي لاعبه كالوم ماكريجور بعيد ميلاده الـ28 وذلك قبل مواجهة المنتخب الاسكتلندي مع نظيره التشيكي فى افتتاح مشوارهما ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وغرد الحساب الرسمي للمنتخب الاسكتلندي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهنئا ماكريجور قائلا: عيد ميلاد سعيد كالومك ماكريجور ..نتمني لك يوماً عظيماً.
   

تقام اليوم الاثنين مباراة منتخبي اسكتلندا والتشيك ضمن لقاءات الجولة الأولي عن المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، وتقام المباراة علي ملعب هامبدن بارك بجلاسكو.

ويسعي المنتخب التشيكي إلي استعادة المجد وتحقيق الفوز بحثا عن انطلاقة قوية في مشواره نحو اللقب، الذي حققه من قبل مرة وحيدة عام 1976.

المنتخب التشيكي يلعب المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط ومزاحمة منتخب إنجلترا علي صدارة المجموعة، واستغلال سقوط كرواتيا في الجولة الأولى.

وتأهل منتخب التشيك لأمم أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه والسابعة علي التوالي، ونجح في التتويج باللقب مرة واحدة عام 1976، وحل وصيفا مرة واحدة فيما جاء في المركز الثالث مرتين.

 أما منتخب اسكتلندا يأمل في تحقيق إنجاز تاريخي للفريق في ثالث مشاركاته بالبطولة والوصول بعيدا بالمنافسة، خصوصا أنه لم ينجح خلال مشاركاته السابقة في تجاوز دور المجموعات.

 ويسعي لاستغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد العودة للمشاركة في النهائيات لأول مرة منذ نسخة 1996.

 يذكر أن منتخب إنجلترا المجموعة  يتصدر  برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي نظيره الكرواتي في افتتاح مواجهات المجموعة.