الأربعاء 19 يونيو 2024

روان للمحكمة: «جوزي قتل قطتي ومش هعيش معاه تاني»

12-5-2017 | 11:04

وقفت سيدة في العقد الثاني من عمرها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، في واقعة طريفة وغريبة وجديدة في مجتمعنا المصري، تطلب الخلع.

والتقت ''الهلال اليوم'' معها لمعرفة أسباب رفعها دعوى خلع ضد زوجها.

في البداية تقول السيدة وتدعى ''روان.ك'' 28 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، إنها تزوجت منذ عامين من ''أحمد .ر'' 34 سنة مهندس بإحدى الشركات الكبرى، بعدما تعرفت عليه في شرم الشيخ منذ 3 سنوات.

وتضيف الزوجة، أنهما تعرفا وتبادلا نظرات الإعجاب، وحصل على رقم هاتفها المحمول، وتعددت اللقاءات بينهما حينما عادا إلى القاهرة، وتقدم لخطبتها من أهلها ولم تستمر فترة الخطوبة سوى 5 أشهر، لأنه ميسور الحال ومن أسرة كريمة.

وتابعت، أنها متعلقة بتربية القطط منذ الصغر، الأمر الذي دفعها لأخذ قطتها معها في بيتها بعد الزواج، لأنها تحب الاعتناء بها وإطعامها بيديها.

وتقول، إن الشهور الأولى من الزواج مرت بسلام، بينها وبين زوجها، ولكنه لم يبدِ أي اهتمام بقطتها، ولم يكن لطيفا معها، وأمرها بإخراجها من حجرة نومهما أكثر من مرة.

وأشارت إلى أنها حاولت أكثر من مرة استعطافه ليكون رحيما مع قطتها، ولكنه رفض وأكد لها أنه يكره القطط.

وتروي الزوجة أنها عادت من عند أهلها ذات يوم ووجدت قطتها لا تتحرك وبجوارها طعامها، وبكت كثيرًا، واتصلت بزوجها، لتروي له ما حدث، وظهر غير مبالٍ بما حدث، الأمر الذي أثر فيها كثيرًا وأصابها بالاكتئاب.

وتتابع الزوجة، أنها طلبت من زوجها شراء قطة لها، ورفض بشدة وعندما طالبته بمعرفة الأسباب أكد لها أنه يكره القطط، وتابع قائلاً:'' هو أنا أموتلك واحدة تقوليلى اشتري غيرها''

وتؤكد الزوجة أنها استفسرت من زوجها عن قصده وأكد لها أنه قام بوضع سم في طعام القطة، للتخلص نهائيا منها، ومن هنا نشبت مشادة كلامية بينهما، وتركت له المنزل وطلبت الطلاق، ورفض زوجها طلبها وأكد لها أنه لن يتخلى عنها بسهولة.

وبعد رفض زوجها الطلاق توجهت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة ورفعت دعوى خلع حملت الرقم 8822 لسنة 2017.