الأربعاء 15 مايو 2024

بعد مباراة سلوفاكيا.. هل تكون «يورو 2020» المسمار الأخير في نعش ليفاندوفسكي مع بولندا؟

ليفاندوفسكي

ملاعب الهلال14-6-2021 | 22:06

حسن محمود

 شهدت مباراة اليوم بين منتخبي بولندا وسلوفاكيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية 2020، استمرار روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا فى تقديم مستوى لا يليق بإمكانيات وقدرات هداف الدورى الألماني فى السنوات الأخيرة.

بطولة 2020.. هل تكون استمراراً لفشل ليفاندوفسكي؟

ينتظر الكثير من مشجعي المنتخب البولندي ومحبي ليفاندوفسكي حول العالم عموماً أن يقدم مهاجم البايرن الأداء المأمول منه في البطولات الكبرى رفقة بلاده.

وظهر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بأداء مخيب للآمال، خلال المباراة التي جمعت منتخب بولندا مع منتخب سلوفاكيا، على أرضية ملعب جازبروم، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من كأس أمم أوروبا 2020 (يورو 2020).

ويبدو أن مباراة اليوم ستكون مؤشرا لما سيكون عليه أداء مهاجم البايرن طوال البطولة، حيث لم يسجل ليفاندوفسكي مع بولندا في البطولات الكبرى منذ هدفه في مباراة بولندا والبرتغال خلال يورو 2016، ومنذ تلك المواجهة سدد 11 تسديدة على مرمى المنافسين و33 تسديدة بشكلٍ عام دون هز الشباك.

أرقام متواضعة لـ ليفاندوفسكي فى مباراة سلوفاكيا

لم يقدم نجم بايرن ميونخ الأداء المتوقع منه خلال مباراة بولندا وسلوفاكيا، وكانت أرقامه متواضعة خلالها.

وبحسب إحصائيات المباراة فإن ليفاندوفسكي سدد 5 تسديدات خلال المباراة، لكنه فشل في توجيه أي تسديدة منها نحو الخشبات الثلاث.

وخرجت تسديدتان خارج إطار المرمى وتم التصدي لـ3 تسديدات من لاعبي بولندا.

واكتفى ليفاندوفسكي بتمرير 21 تمريرة ناجحة من أصل 27 تمريرة، دون أن ينجح في التسجيل أو الصناعة أو المراوغة على الأقل.

Dr.Radwa
Egypt Air