السبت 18 مايو 2024

«الرئيس السند».. 7 سنوات من جبر خواطر المصريين وغيرهم (فيديو)

الرئيس السيسي

الاتحادية15-6-2021 | 12:32

أشرقت حفني

عرضت قناة مصر الأولى، تقريرا عن أبرز المواقف الإنسانية للرئيس عبد السيسي، بعنوان "السند .. الرئيس السيسي 7 سنوات من جبر الخواطر". 

"جابر الخواطر" هو اللقب الذي أطلقه كثيرون على الرئيس عبدالفتاح السيسي لحرصه الدائم على المواطن وجبر خاطر البسطاء والعمل على إسعادهم على مدار السنوات الماضية. 

الطفل أحمد ياسر:
الطفل أحمد ياسر مصاب بالسرطان، كان يحلم بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي وتقدمت أسرته بطلب إلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء في ذلك الوقت، موضحة أن الطفل يعاني مرض السرطان، ليستجيب الرئيس على الفور ويلتقي الصغير محتضنه بكل ما يمتلك من حنان الأب ورحمة الطبيب الذي يتمنى شفاء عاجلا لابن من أبنائه. 

الفتاة الإيزيدية نادية مراد:
مواقف الرئيس الإنسانية لم تقتصر على المصريين فقط بل وصل الأمر أن الرئيس لبى طلب الفتاة الإيزيدية نادية مراد التي تعرضت للاغتصاب من تنظيم داعش الإرهابي وتمنت لقاءه بعد أن لمست فيه الإنسانية والرئيس الإنسان.. واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلبها والتقى بها الرئيس السيسي، فيشكره الشعب الأيزيدي على ذلك.
 

الفتاة الغينية فريدة بديوي:

وفي حفل ختام النسخة الثانية من منتدى شباب العالم وأثناء تسليم جوائز الشباب كانت تجلس الفتاة الغينية فريدة بديوي، على كرسي متحرك فنزل رئيس الجمهورية من أعلى منصة تسليم الجوائز حرصا على تسليم فريدة الجائزة عن قرب ومصافحتها.

تلك هي الأيادي البيضاء للرئيس التي لم تقتصر على الداخل فقط، بل امتدت ولا زالت إلى الخارج.


 

الاكثر قراءة