الجمعة 27 سبتمبر 2024

لأناقتك على الشاطئ.. أحدث صيحات مايوه المحجبات لصيف 2021

احدث صيحات مايوه المحجبات

سيدتي16-6-2021 | 11:40

ولاء نبيه

مع حلول موسم المصيف تبدأ الفتيات والسيدات المحجبات في البحث عن موضة "مايوه" تتناسب مع شكل الجسم للحصول على مظهر أنيق على الشاطئ.

ونقدم لك في السياق التالي أحدث صيحات موضة مايوه المحجبات لصيف 2021 بحسب موقع "fashion"

المايوه البو ركيني 

يتصدر المايوه البو ركيني موضة صيف 2021 للمحبات، ويتميز بأنه يلائم المرأة الممتلئة والكيرفي بشكل كبير؛ لأنه يمنح القوام شكل مثالي يتوافق مع إطلالتها بالحجاب على الشاطئ، لهذا لا تترددي من ارتداء البوركيني للمحجبات بالقصة المستقيمة باللون الذي يتوافق مع قوامك.

مايوه تركي

من صيحات موضة المحجبات لعام 2021 المايوه التركي وهو مكون من جزئين جزء علوي منقوش، وبنطلون ستان ليكرا ويتميز بألوانه المبهجة وخاماته المريحة لتسهيل عملية السباحة والاستمتاع على المحجبات.

Wrap

يعد المايوه الذي يتأتى بقصة الـ Wrap من التصميمات العصرية المميزة الذي ظهرت مؤخرًا، ويتناسب مع المرأة ذات قوام الساعة الرملية والكمثري، لدوره في إظهار الجزء السفلى من القوام بشكل جيد.

المايوه الأسود

من التصميمات المميزة لمايوه المحجبات لصيف 2021 المايوه الأسود ويتكون من قطعتين جزء علوي طويل يصل لحد الركبة أشبه بفستان قصير، وبنطلون أسود ليكرا بالإضافة الى طاقية على الرأس.

مايوه أديداس

من مايوهات المحجبات المميزة لصيف 2021 مايوهات ماركة أديداس وهو مكون من قطعتين الجزء العلوي طويل وبنطلون ليكرا بالإضافة إلى حجاب مميز من نفس النوع المايوه مناسب للبنات والسيدات.