الخميس 20 يونيو 2024

بطريقة ساخرة.. محمد رمضان يطرح كليب «ثابت» على يوتيوب (فيديو)

محمد رمضان

فن16-6-2021 | 14:36

محمود علي

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الانتهاء من اللمسات الأخيرة لكليبه الجديد "ثابت"، وطرحه على قناته بموقع المشاهدات العالمي "يوتيوب".

وقال محمد رمضان: "النهاردة فتحت الواتساب لقيت محمد سامي بيقولي الكليب خلص وشوف ميعاد يكون كويس نعرضه فيه.. وأنا شايف إن أنسب يوم لطرحه هو يوم الجمعة عشان الناس بتبقى في أجازة".

وأضاف رمضان: "قلتله والله الشعبيين اللي زي حالاتنا والصعايدة والفلاحين لما يبقى في إيديهم حاجة تسعد الناس بينزلوها على طول مبيستنوش".

وتابع: "ادخلوا دلوقتي على قناتي على يوتيوب..هتلاقوا كليب ثابت.. مستورة".

وأغنية "ثابت" تعد التعاون الثالث بين محمد رمضان، والمخرج محمد سامي في عالم الكليبات بعد "رايحين نسهر"، و"بم بم"، بينما تعاونا في الدراما من خلال مسلسلي "الأسطورة"، و"البرنس".

 و"ثابت"، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.

يذكر أن محمد رمضان خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسى"، وتدور أحداثه في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.