الأربعاء 26 يونيو 2024

ناهد السباعي بإطلالة مثيرة على قارب فى نهر النيل (صور)

ناهد السباعي

فن16-6-2021 | 15:34

حسام يونس

شاركت الفنانة ناهد السباعي، جمهورها مجموعة من الصور لها من على قارب وسط النيل، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تدفق مع نهر الحياة".

يذكر أن ناهد السباعي، شاركت في فيلم "ماكو"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن تدور أحداثه حول ذهاب 8 أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، وتأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ويذكر أن ناهد السباعي شاركت مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة