السبت 18 مايو 2024

باللون الفيروزي.. إطلالة جريئة لـ ريم البارودي في أحدث ظهور (صور)

ريم البارودي

فن16-6-2021 | 16:58

حسام يونس

خضعت الفنانة ريم البارودي، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها مرتدية فستانا قصيرًا باللون الفيروزي، وبشعر أشقر منسدل على الكتف، مع ميك أب جرئ يظهرجمالها، وساعة في اليد، وحذاء باللون الفضي.


ونشرت "البارودي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حاصدة إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " حلاوتك بزيادة"، وقال آخر: " قلبي انا قمرررر الله اكبر"، وعلق ثالث: " احلى احلى على وردة الشاشة".


وعلى صعيد آخر، شاركت ريم البارودي مؤخراً في مسلسل "فارس بلا جواز"، وتم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.


بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "كلة بالحب"، الذي تم عرضة خلال الماراثون الماضي 2021، والعمل من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو.

الاكثر قراءة