الأربعاء 22 مايو 2024

محمد يسري يكشف كواليس جديدة عن شخصية يسري في "ضل راجل"

محمد يسري

فن17-6-2021 | 17:41

رحاب العوضي

كشفت الفنان محمد يسري، عن كواليس جديدة، بشأن دوره في شخصية "سليم"، بمسلسل "ضل راجل"، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، ولاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وقال في تصريح خاص لـ"دار الهلال": "أشعر بالسعادة لنجاح شخصية سليم، على الرغم من أني لم ألتق بأي من فريق العمل قبل ذلك، باستثناء الفنان إيهاب فهمي، الذي لم أقابله خلال العمل إلا بمشهد واحد فقط، وكذلك الأمر مع مروة أنور، التي عملت معها في مسلسل حكايات بنات، ومع ذلك تقابلنا في مشهد واحد أيضا في ضل راجل".

وأضاف: "ردود الفعل بشأن شخصية سليم، فاقت توقعاتي، ومن المميز أن جميع من يهنئني بها، يخبرني بأنه كره شخصية سليم، لأن هذا يؤكد نجاخ الدور". 

وأعرب محمد يسري عن شكره لكل من المؤلف أحمد عبد الفتاح، والمخرج أحمد صالح، والفنان ياسر جلال، لأنهم قدموا قصة من أعظم القصص القريبة من البيوت المصرية، بعيدا عن المال والفساد، وهي فكرة في أساسها وارد حدوثها بأي منزل، لذا أنا سعيد كثيرا يتجسيدها".

"ضل راجل" بطولة: ياسر جلال، نرمين الفقي، إيهاب فهمي، ميدو عادل، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، محمد علي رزق، رنا رئيس، هدى الإتربي، علاء عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرچي.