الثلاثاء 14 مايو 2024

إيمي سمير غانم تريند «جوجل» بعد زيارة قبر والدها

إيمي سمير غانم ووالدها

فن19-6-2021 | 16:13

حسام يونس

 

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد زيارة قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، بالأمس، إذ نشرت إيمي عبر خاصية القصص المتصورة على حسابه عبر "إنستجرام"، فيديو قصير من أمام قبر والدتها، وكتبت معلقة: "بحبك".

بالإضافة إلي نشرها دعاء لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، من أجل شفاءئها، قائلة:  "يارب بحق يوم الجمعة.. اللهم اشف دلال عبد العزيز شفاء ليس بعده سقم أبدا.. اللهم خذ بيدها.. اللهم احرسها بعينك التي لا تنام.. اشفها شفاء لا يغادر سقما وخفف عنها كل ما يؤلمها يا كريم".

وسبق أن نشرت "غانم" صورة لها تجمعه بوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلالة عبدالعزيز وشقيقتها دنيا، على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " "اللهم صبرا.. اللهم جبرا اللهم قوة".

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر رحيل زوجها سمير غانم عن عالمنا، حيث تحرص الأسرة على إخفاء الأمر خوفًا عليها من تدهور صحتها.

وفي سياق مختلف شاركت مؤخراً إيمي سمير غانم في المسلسل الإذاعي كوميدي "اتنين في واحد"، وتدور أحداثه عمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع، والعمل من بطولة إيمي سمير غانم، دياب، أشرف زكي.

Dr.Radwa
Egypt Air