الخميس 20 يونيو 2024

جنايات المحلة: المؤبد للمتهم بقتل محامى والتمثيل بجثته

جنايات المحلة

الجريمة19-6-2021 | 23:43

شيرين لقوشة

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد وعاصم الدسوقى، الحكم على أحمد سعيد،  المتهم في واقعة قتل المحامي «حسين. خ» وحرق جثته داخل سيارته في طريق مهجور بنطاق قريتي محلة مسير - بلتاج.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغات تفيد بالعثور على جثة شخص متفحمة داخل سيارته.
وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين، من التحريات الأولية، مصرع شخص يرجح أنه «حسين. خ» ويعمل محامي، وبالمناظره الأولية للجثة تبين أنها موثقة بالحبال، تحولت إلى رفات، مع وجود مواد قابلة للإشتعال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وأمرت بانتداب الطب الشرعي، وعمل فحص DNA، وتحديد سبب الوفاة، واستدعت أفراد أسرته للتعرف عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، أن مرتكب هذه الواقعة، شخص يدعى أحمد سعيد، وأكدت التحريات أن هناك خلافات سابقة بينهم، وأن المتهم قام بالاتصال بالمجني عليه، لمقابلته بالمكان المذكور أعلاه، لإنهاء بعض الأعمال، وبعد أن حضر المجني عليه، أطلاق المتهم عدة طلقات نارية علية، ثم قام بسكب البنزين، وإشعال النيران في السيارة والجثة، لإخفاء معالم الجريمة، وبعد تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم القبض على المتهم.