الجمعة 21 يونيو 2024

الليلة.. علا غانم ضيفة لميس الحديدي في "كلمة أخيرة"

علا غانم

فن20-6-2021 | 13:13

نورهان اسامة

  تحل الفنانة علا غانم الليلة ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، والذي يذاع عبر قناة "ON" وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا.

 

ومن المقرر أن تكشف الفنانة علا غانم خلال أحداث الحلقة مع الإعلامية لميس الحديدي عن سبب إختفاءها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وهل إعتزلت أم أنها تستعد لتقديم أعمال جديدة خلال الفترة القادمة.

 

ويذكر أن أحدث ظهور للفنانة علا غانم بعد فترة إختفاها كان من خلال إحتفالها بزواج إبنتها كاميليا الدفراوي علي رجل الأعمال عبد الرحمن علاء بإحدي الفنادق الكبري بالأسكندرية، لتتصدر علا غانم بعدها تريند محرك البحث "جوجل" بسبب ظهورها الأول بعد إبتعادها عن الأضواء لفترة وصلت الي أربع سنوات.

 

وأصبحت علا غانم حديث السوشيال ميديا بعد حفل زفاف ابنتها، حيث رحب جمهورها بعودتها متلهفين لعودتها للأضواء الفنية ومشاركتها باعمال جديدة بعد غياب أربع سنوات عن الوسط الفني، كما تساءل عدد من الناس حول حقيقة إعتزالها.

 

وتمثلت أخر أعمال الفنانة علا غانم في فيلم "الفندق" من إنتاج 2017، ومن بطولة علا غانم، محمد نجاتي، أحمد كرارة، أحمد بدير، أحمد صادق، ومن تأليف أسامة فهمي، وإخراج عاطف شكري، والذي يعد أخر أعمالها الفنية قبل إختفائها وسفرها غلي الولايات المتحدة لمدة أربع سنوات.

 

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأشخاص المتواجدين بأحد الفنادق، ومن بينهم زوج وزوجة، ورجال الأمن والعاملين بالفندق، حيث تكتشف الزوجة أن زوجها علي علاقة بفتاة الملهي الليلي في الفندق، مما يجعلها تضعف هي الأخري وتخون زوجها مع أحد أصدقاءه، ثم يكتشف الزوج خيانتها له مع صديقه فيسعي للإنتقام منهما.