الخميس 23 مايو 2024

28 يونيو.. انطلاق معرض فن تشكيلى بعنوان «ملتقى اتجاهات»

ارشيفية

ثقافة20-6-2021 | 23:22

همت مصطفى

ينطلق معرض الفن التشكيلي، المعنون بـ "ملتقي اتجاهات "، يوم الاثنين 28 يونيو الجاري، في السابعة مساءً، في قاعات جاليري لمسات، بوسط البلد .

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتي ١ يوليو القادم، ويشارك بالمعرض مجموعة من الفنانين التشكيلين والتطبيقين من مصر، ومن الوطن العربي لعرض اللوحات الفنية والاعمال اليدوية الخاصة بهم.

يهدف المعرض إلى مناقشة وتنظيم حوار لجميع الاتجاهات والمدارس الفنية والتميز والفروق بينهم ، منا من يسميها مدارس الفن التشكيلي ويذهب به الكثيرون أنه الإسم الأصح، وأن لكل رسام ميوله وإتجاهه الخاص لمدرسة فنية معينة .

ويشارك في افتتاح المعرض اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية الاسبق مع ضيوف الشرف المشاركين ومع اهم والمع الفنانين التشكيلين والتطبيقين في مصر، حيث يستمر جاليري لمسات في تقديم الاعمال الفنية المختلفة لاثراء الحركة التشكيلية والتطبيقية والقاء الضوء علي العناصر المؤثرة في الفن التشكيلي.

ويشهد الافتتاح حفل غنائي كبير تقدمه فرقة "انغامنا الحلوة"، بمصاحبة عازف الاورج المايسترو شريف عباس، وعازف الدرامز أيمن محمود، والطفل الموهوب هارون والمنولوجست وائل زين وذلك بحضور نخبة من رجال الاعمال ورجال الفن والسينما والاعلام في امسيه فنيه متميزة.